بعد لقاء السيستاني.. الصدر يجتمع بقادة التحالف الوطني مجددا


سومر نيوز / بغداد

 كشف مصدر مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاثنين، عن عقد التحالف الوطني اجتماعا مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر غدا ، مشيراً إلى أن الاجتماع سيتناول التعديل الوزاري والاعتصامات.

وقال المصدر في حديث لـ”سومر نيوز”، إن “التحالف الوطني سيعقد غدا الثلاثاء، اجتماعا مهما بحضور كافة قياداته، لبحث المستجدات السياسية والأمنية والتعديل الوزاري”، مبيناً أن “الاجتماع سيحضره زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر”.

وأضاف المصدر أن “الاجتماع سيأتي بعد خطاب سيوجهه الصدر للشعب العراقي والمعتصمين،و لقاءه بالمرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني”.

وكان مصدر مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر أفاد في وقت سابق اليوم الاثنين، بأن الأخير زار أمس الأحد، المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني في النجف، وبحثا الأوضاع الأمنية والسياسية والاعتصامات التي بدأت الجمعة الماضية أمام المنطقة الخضراء”، مبيناً أن “الصدر سيلقي خطابا اليوم موجها للشعب العراقي والمعتصمين”.

وأضاف أن “الصدر سيعلن عن تأييد المرجعية الدينية للاعتصام”، مشيراً إلى أن “زعيم التيار الصدري سيتطرق خلال خطابه إلى موضوع إرسال جنود البحرية الأمريكية إلى العراق”.