بايرن ميونيخ الى دور الثمانية لدوري ابطال اوربا بعد فوزه على يوفنتوس 4-2


سومر نيوز / بغداد

تأهل بايرن ميونيخ الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إثر فوزه المثير على ضيفه يوفنتوس الإيطالي 4-2، الأربعاء، في إياب دور 16 من المسابقة.

واستطاع الفريق البافاري من قلب النتيحة لمصلحته، بعد أن كان متأخرا بهدفين نظيفين في الحصة الأولى، لتتمكن كتيبة المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، من إحراز التعادل في الشوط الثاني وقلب نتيجة المباراة في الشوطين الإضافيين.

سجل هدفي يوفنتوس، بول بوغب في الدقيقة 5، وخوان كوادرادو في الدقيقة 28، بيما سجل رباعية البايرن روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وتياغو ألكانترا وكينغسيلي كومان على التوالي في الدقائق 73 و90 و108 و110.

وأقر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينيغه، بأن يوفنتوس الإيطالي لم يكن محظوظاً بخروجه أمام “البافاري” من دوري أبطال أوروبا، بعد أن أهدر تقدمه 2-0 ليخسر بنتيجة 2-4 في الوقت الإضافي، مشيراً إلى أن مباريات كهذه توحد الفريق. وقال رومينيغه، في تصريحات عقب المباراة: “يجب أن نقر بأن خروج يوفنتوس اليوم كان سوء حظ”. وأكد رومينيغه أن المباراة لم تختلف كثيراً عن لقاء الذهاب، إذ انتهت مواجهة تورينو بتعادل الفريقين 2-2، بعد أن تقدم البايرن 2-0. وأضاف “كانت مباراة صعبة للغاية لأن يوفنتوس خرج للضغط في كل الملعب قبل أن يردف في النهاية، مباريات كهذه توحد الفريق”.

اخبار عشوائية