شقيق وزيرة الصحة يتحدى على طريقته الخاصة


سومر نيوز: بغداد.. بين فترة وأخرى يخرج شقيق وزيرة الصحة عديلة حمود بتصريحات مستغربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، آخرها تحدى فيها الجميع عبر صفحته في الفيسبوك.

ويقول حازم حمود، الذي يسيطر تماماً على التعيينات وتكليف مهام المدراء العامين في وزارة الصحة، في منشوره “انتهت استراحتي الاجبارية”.

ويضيف حمود في منشوره “الى كل من يعتقد انه قوي بالباطل اقول له بملء فمي لن تنتصر أبداً على الحق وأصحاب الحق، الى كل من راهن على قوته الغاشمة فليفهم بشكل واضح انت لست اقوى من التغيير وإرادة الشعب الى كل من يتصور نفسه فوق القانون اؤكد له جازماً ايام قلائل وتخضع للقانون منوناً وهذا مني وعد”.

وكانت مصادر كشفت مؤخراً، أن شقيق وزير الصحة “يعمل على ابتزاز المواطنين الذين صدرت الاوامر الوزارية بتعيينهم على ملاكات وزارة الصحة من خلال تصويرهم بطريقة مهينة ومذلة تنقص من كرامتهم”.

وتضيف تلك المصادر أن “حازم حمود قام بنشر مقاطع الفيديو التي يقوم بتصويرها عبر نقاله الخاص، على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر صفحات تابعة له، لغرض الترويج لاخته الوزيرة واظهار الموظفين، لاسيما العمال البسطاء وهم يشكرون الوزيرة لقبولها تعيينهم في الوزارة”.