أمانة بغداد تقول إنها أكملت تصريف مياه الامطار في جميع المناطق


سومر نيوز: بغداد

 قالت امانة بغداد، اليوم الثلاثاء، إنها أكملت عملية تصريف وسحب مياه الأمطار من جميع مناطق العاصمة بغداد، مؤكدة ان الساعات القليلة المقبلة ستشهد معالجة الطفوح البسيطة في بعض الازقة ضمن بلدية الشعب .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان، ان “ملاكات امانة بغداد أكملت عملية سحب وتصريف مياه الأمطار من معظم مناطق العاصمة بغداد وإعادة الحياة الى طبيعتها بعد الأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة بغداد “.

واضافت ان ” ملاكات امانة بغداد اكملت تباعاً عمليات السيطرة وتصريف مياه الامطار بشكل نهائي في بلديات الكاظمية والشعلة والمنصور والرشيد ومركز الكرخ والدورة بجانب الكرخ وبلديات الاعظمية ومركز الرصافة وبغداد الجديدة والكرادة والصدر الاولى والصدر الثانية والغدير بجانب الرصافة “.

وبينت ان ” ملاكات امانة بغداد من المؤمل ان تنجز في الساعات المقبلة الطفوح المتبقية من مياه الامطار في بعض ازقة المحلات السكنية في قاطع بلدية الشعب ” .

واكدت ” ان مجمل هذه الاعمال تم ادارتها من غرفة العمليات المركزية المشكلة برئاسة امين بغداد واشرفت على عمليات تصريف مياه الامطار وابلاغ الدوائر البلدية بالتوجيهات ووضع الحلول السريعة للمشكلات العالقة الى جانب متابعة عملية تشغيل محطات المجاري وفقاً لخرائط توزيعها في عموم مناطق العاصمة بغداد ” .

واوضحت ان ” عملية تصريف مياه الأمطار جاءت بتضافر جهود ملاكات امانة بغداد بمختلف أقسامها وتشكيلاتها التي عملت على مدار الساعة ولأيام عدة بلا توقف وسخرت كل إمكانياتها وطاقاتها وجهدها الآلي والبشري بإشراف ومتابعة ميدانية من قبل الملاك المتقدم للامانة ” .