تحذير لوزير العدل من الحوت والحرامي .. كفاح ياكفاح بسبب ملفات فسادك مراح نخليك .. مرتاح …….!!


محكوم سابقا بقضية جنائية كيف يتم تعيينه مديرا عاماً للاصلاحية……؟!

بعد ان تم اعفائه من منصبه كمعاون المحافظ الفني عام 2015 من قبل محافظ ذي قار السابق يحيى الناصري انذاك لكثرة ملفات فساده وأفساده ووجود ملفات فساده في هيئة النزاهة لم تحسم لحد الان …!!

يدعم الفاسد والحرامي والمرتشي كفاح ابن جميل ابن عكله .. صالح عوني وعقيل النوري وهم شخصين معروفين بأنتمائهم لحزب الفضيلة حزب الشفط واللفط وحزب كل ما هو متيسر فسرقته ونهبه بحكم المباح ……!!

اخبرنا (( بلبلنا الفتان )) المتواجد في اروقة وزارة العدل ودائرة الاصلاح العراقية بأن مديرها العام المنتدب من وزارة الداخلية العميد علي نعمة جواد والمحكوم سابقا بقضية جنائية هو عراب صفقات الفاسد كفاح ابن عكله في تجهيز دائرة الاصلاح بعقود اطعام النزلاء في العراق …!!!

نرجع للمدير العام الفاسد والكلك علاوي (( علي نعمة جواد )) افندي .. فبموجب القانون لا يجوز تنصيب اصحاب المحكوميات الجنائية … القانون نص هكذا لكن جماعة ربعنا يلعبون بالقانون شاطي باطي (بكيفهم ) …!!!

كفاح افندي يدعي ويجاهر وبعنتريات مستمرة بأنه مسيطر على وزارة العدل ويتحكم بجميع تفاصيلها وله السطوة على التلاعب وتنصيب لجان المشتريات وكذلك التدخل في عمليات نقل منتسبي الوزارة وتنصيب البعض منهم وكذلك ابتزاز مدراء الاقسام واعفاء وتنصيب البعض منهم لقاء مبالغ تدفع له في زمن الوزير السابق فاروق شواني .. عن طريق شقيقه الذي كان حلقة الوصل بين الفاسد كفاح والوزير السابق ومن بينها تنصيب المدراء العامين ومعاونيهم وبعشرات الدفاتر الخضر ..!!

الفاسد كفاح .. كان يحارب الكفاءات الوطنية النزيهة في الوزارة والذين يعارضون وبحكم عملهم الوظيفي توجهات ( حفيد عكلة ) الفاسدة ..!!

معالي الوزير حذاري من هذا الحوت الفاسد وسوف تكون حلقات قادمة لكشف جميع ملفات الفساد وبالوثائق الثبوتية …..!!

نسخة منه الى

هيئة النزاهة والرقابة المالية ولكل من له علاقة بهذا الملف الذي يحتوي على حالات شراء الذمم للقطط السمان في وزارة العدل والمتحكمين بعقودها ومشاريعها …!!!