اربعة مليارات دينار عراقي قيمة صفقة مكتب التقدم العلمي مع دريد قاسم شريف……؟!


مسلسل الفساد المالي و الاداري والاخلاقي في وزارة الصحة يستمر وبشكل علني امام القاصي و الداني بطريقة الاستهتار و الاستهانة بارواح الناس في ظل ازمة عالمية اذلت كبرى الدول واصبحت عاجزة امام هذه الجائحة.
د. اثير الشيخلي صاحب مكتب التقدم العلمي (سئ الصيت) و د. دريد شريف (مختبرات الصحة) وصلت قيمة صفقاتهم الى اربعة مليارات دينار عراقي و نيف!!! والحبل مستمر على الجرار من اموال الشعب و المساكين و التجارة بارواح الفقراء…
السادة المسؤولين في وزارة الصحة العراقية…
السادة المسؤولين في النزاهة…
السادة المسؤولين في الاجهزة الامنية….

هل تعلمون ان شركة سكاشي العائدة الى اثير الشيخلي من الشركات الموضوعة على اللائحة السوداء في عدة دول لرداءة منتوجاتها و غير مطابقة للمواصفات العالمية و من ضمن تلك الدول المملكة الاردنية الهاشمية؟
والاكثر من ذلك ان هذه الفحوصات التي ادخلتها وزارة الصحة العراقية غير صالحة و حاوية على الفايروس اللعين الذي تم اكتشافه من الكوادر الصحية العاملة في وزارة الصحة و الذي انعكس سلبا على الواقع الصحي في العراق و انتشار الوباء بشكل عام و زيادة انتشاره في الكوادر الصحية بشكل خاص.
ويدل هذا ان هناك اجندات خفية خلف هذه الصفقات تقف خلفها دواعي ارهابية تهدف الى ارهاق العراق و استنزاف طاقاته العلمية و الطبية و نهب ثرواته، فتاريخ د. عبد الوهاب الشيخلي موشح بالزيتوني و ابنه د. اثير الشيخلي في عهد البعث.

فهل تتوقع ان يكون ولاء هؤلاء الناس للعراق ام لاجندات اخرى؟

كان الله بعون العراق