عاجل امام انظار السيد الكاظمي


كما وعدناكم بأننا سنتناول ملفات فساد وكيل مدير عام مصافي الوسط
الفاسد والحرامي الزعطوط عائد جابر عمران …!!!

نتمنى ونرجوا ان يأخذ ما ننشر على محمل الجد وبقرار وطني سريع وشجاع كما عودتنا على قراراتك منذ تسنمك المسؤولية سواء في المخابرات او رئاسة الوزراء ولحد الان …

نطالب دولة الرئيس بأصدار قرار عزل هذا الحرامي واللص الناهب والتحفظ على تلك الملفات واحالته على لجنة تحقيقية فورية لا تقبل المساومة والتأثير من قبل تياره السياسي وسننشر ونرسل لدولتكم جميع المستندات الثبوتية لكل ملف على حده ….!!!

دمار الفساد يصل إلى أعلى مدياته وباستهتار ونهب أموال الشعب العراقي وفي هذه الظروف بالذات مستغلين جانحة كورونا في البلاد حيث تتحرك مافية الفساد التابعة لعائد الهتلي ومن يعاونه من اللوكيه…!!!

حيث تنفرد قناة سومر نيوز وكما وعدتكم على نشر غسيل الفساد لحيتان الفساد والنهب والسحت الحرام للملف الثاني وبالوثائق والصور …!!!

الملف يتعلق بفساد وكيل مدير عام مصافى الوسط لشراء مادة الكحول الاثيلي وبمبلغ خمسة اضعاف سعره المحلي في تلك الفتره وبوصولات وهمية وقوائم حساب وكما ظاهر في تفاصيلها المنشورة مستغلا حظر التجوال وبمبلغ يصل الى 250 مليون دينار ..!!
ومن مناشيء وتراكيز ليست بالجيدة علما أن ألمادة جلبت بوصولات وهميه ومزورة وأدخلت للشركة قبل أعداد موافقات الشراء وهو ما يتضح أن الشراء كان شكلي في تلك ألمرحلة الحساسة وبدون أي مبرر قانوني ..!!

وسيظهر للجان التحقيقية ولهيئة النزاهة أن عملية الموافقة على الشراء كانت بلجان خاصة خارج الضوابط والتعليمات وتاريخ الموافقة على الشراء بتاريخ 30/4/2020 وكما مبين بالقوائم المرفقة ..!!

بينما الوصولات ألمرسلة مع المواد والتي تم تجزئتها لتكون ضمن الصلاحية ألمباشرة للحرامي ( عائد ) هي بتواريخ مختلفة وجميعها قبل استحصال الموافقة بالشراء ..!!
وهي مخالفة قانونية أخرى راجين وضع حد لرأس الفساد في شركة مصافي الوسط مصفى ألدورة المتمثل بالفاسد (( عائد جابر عمران )) عراب الفساد في هذه ألشركة ومحاسبة جميع المتورطين معه في هذه الشبهات المتعددة مستغلين حاجة الناس وانشغال الشرفاء بالبلد بسبب جانحة كورونا ..

نتمنى ونرجو منك دولة رئيس الوزراء التحقيق الفوري لإيقاف هدر المال العام ومحاسبة المقصرين لتلوث أيديهم بسرقه المال العام وما خفي اعظم سيادة الرئيس …!!!

اللهم نحن بلغنا فاشهد.

اخبار عشوائية