وكيل وزارة الصناعة لشؤون التخطيط يتفقد عددا من مصانع الوزارة لتوفير الكمامات والمعقمات للمواطنين


زار الاستاذ معتصم النعيمي وكيل وزارة الصناعة لشؤون التخطيط عددا من مصانع الوزارة وذلك للوقوف على سير عمل توفير الكمامات والمعقمات للمواطن العراقي في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تمر على البلاد .

فقد زار السيد النعيمي مصانع الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود ومصانع الشركة العامة للمنتوجات الغذائية ووجه العاملين في المصانع على بذل اقصى الجهود في سبيل توفير اكبر عدد ممكن من كميات الكمامات والمعقمات للحاجة الماسة اليها من قبل المواطن العراقي للوقاية من وباء كورونا ولسد حاجة السوق المحلية واحتياجات وزارة الصحة كذلك .

السيد الوكيل طالب بمضاعفة الجهود من اجل دعم المنتوج الوطني الذي بدا المواطن العراقي دعمه انطلاقا من مسؤوليته تجاه بلده .
ورافق السيد وكيل وزارة الصناعة لشؤون التخطيط الأستاذ معتصم النعيمي السيد مدير عام الدائرة الاقتصادية في مركز الوزارة الأستاذ منعم احمد

كما قام السيد الوكيل بجولة ميدانية لمصنع الجلدية وكان في استقباله الأستاذ رياض عبد الحسين شاغي مدير عام الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود والمهندس عماد عباس معاون المدير العام لشؤون الاستثمار والمهندس حيدر فرحان مدير مصنع الجلدية وتجول الوفد الذي رافق السيد الوكيل في المصنع واطلع على سير العملية الإنتاجية وخط إنتاج الكمامات وزار معرض المنتجات والبيع المباشر في الشركة.