أسر ضابط اسرائيلي في العراق مع داعش !


سومر نيوز

رائد عمر العيدروسي

لا يمكن التشكيك بالخبر الذي نشره موقع GLOBAL RESEARCH الكندي الذي نشر أسر الضابط الاسرائيلي وهو يقود مجموعة مسلحة من مقاتلي داعش في العراق خلال الايام القليلة الماضية من قبل مقاتلي الحشد الشعبي الشيعي، فالموقع الكندي هذا يتمتع بشهرة عالمية ومصداقية عالية.

وتأتي صحة الخبر من خلال نشر التفاصيل الدقيقة فيه، فهو ضابط برتبة عقيد من لواء جولاني الاسرائيلي، وأسمه الكامل “يوسي اولين شاهاك ” ورقمه الأمني – العسكري Re 34366578765a2231434، وقد ادلى العقيد – الأسير بمعلومات أمنية في غاية الأهمية حول وجود ضباط من الجيش الاسرائيلي والموساد مع الدواعش منذ سقوط مدينة الموصل في شهر حزيران – يونيو 2014 بالأضافة الى تأكيدات مجموعة من اسرى داعش الذين جرى اسرهم مع الضابط الأسرائيلي .. لكنّ الأمر الذي يتسم بالغرابة والغموض أنّ السلطات العراقية لم تعلن هذا الخبر ولغاية كتابة هذه السطور .!

والمعروف أنّ دولة اسرائيل لا تترك مقاتيلها او عملائها الذين يقعون في الأسر تحت ايّ ثمن مهما كان باهظاً، ومن المرجح جدا أن تتحرك القيادة الاسرائيلية بهذا الشأن عبر السفارة الأمريكية في بغداد ولربما من خلال الجنرالات والمستشارين الامريكان في العراق، ولكن هل ستستجيب الحكومة العراقية لطلب اطلاق سراحه .!