استولى على آلاف الدوانم الزراعية .. محافظ واسط السابق محمود ملا طلال يرث زوجة صدام حسين .. (بالوثائق)


وثائق وفضائح فساد….تطيح بالنائب محمود ملا طلال ……..بضربة فنية قاضية….والملا يلتزم الصمت امام هذه الفضئيحة التي اسقطته ….!

منذ فترة يقوم محافظ واسط السابق محمود الملا طلال “بقصف” السياسيين ويدعي انه مخارب لفسادهم “المالي والأخلاقي والوطني”،ويدعي النزاهة والشرف ومثل هكذا ملفات “تداعب” مشاعر العراقيين الذين “يتربصون” بالسياسيين للتشفي بهم.

الوثائق التي اطلعنا عليها قد تغير صورة النائب المعارض “الوطني” التي “أظهرها” محمود الملا طلال للناس ترسخت في أذهانهم وتحولت إلى احترام وتقدير وفي بعض الأحيان إلى “دفاع” عنه ضد كل من يحاول الإساءة إليه أو حتى كشف حقيقته “المخزية”.

محمود الملا طلال المحافظ السابق والنائب الحالي هو بالضبط …..
“نسخة مطورة” أشد شراهة وجشعاً واستحواذاً على البساتين والأراضي الزراعية من “حرامية بغداد”
الذين اشتهروا بـ”الهوس” بالأراضي الزراعية، وقد انتقل هذا “المرض” إلى المحافظين وبعض النواب ومنهم محمود ملا طلال الذي استولتة على عشرات الآلاف من الدوانم الزراعية في مختلف مناطق محافظة واسط ومنها أربعة آلاف دونم استولت عليها في محافظة واسط المخصصة لجمعية المتفرغيين

محمود ملا طلال “التقي النقي الورع” لم يرد الحقوق إلى أهلها، بل أنه استحوذ عليها ليعيد للأذهان صوراً بشعة من لصوصية كبار حيتان السرقات

وبحسب الوثائق فإن محمود الملا طلال استولى على المساحة المذكورة البالغة ٤٠٠٠ اربعة دونم من خلال تقديم لاستثمار تلك الأرض، وبجهود وبـ”كرم” وزير الزراعة فلاح حسن زيدان، تمت الموافقة…..!!
سيادة النائب محمود ملا طلال….شنو انت ناسي هاي الخمطة ……؟!
ان كنت ناسي افكرك…..!!