وزير النقل : 125 باص نوع (king long) حديثة و 8 قطارات حديث باشرت في نقل زائري مدينة الكاظمية المقدسة بذكرى استشهاد الامام الجواد (عليه السلام)


مكتب اعلام النقل

اعلن وزير النقل المهندس عبدالله لعيبي ، الخميس ، مشاركة 125 باص نوع (king long) و 8 قطارات حديثة بعملية نقل وتفويج زائري الكاظمية المقدسة بذكرى استشهاد تاسع ائمة اهل البيت الامام الجواد عليه السلام .

واوضح لعيبي : أن الوزارة وضعت خطة محكمة ومدروسة بالتنسيق مع تشكيلات الوزارة المعنية لأنجاح الزيارة حيث خصصت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود (احدى تشكيلات الوزارة) 125 باص مختلفة السعة طابق وذات الطابقين لنقل الزوار من والى الكاظمية المقدسة وعلى محورين الاول من ساحة ابو حنيفة النعمان بأتجاه جامع النداء الى منطقة صليخ والثاني من ساحة عدن باتجاه ساحة دمشق .

فيما اوضح ان الشركة العامة للسكك الحديد العراقية قد أكملت استعداداتها لتسيير 8 قطارات منها قطارين من (البصرة الى ساحة عدن) مروراً بالمحافظات الناصرية والسمارة والديوانية والحلة وقطارين من محطة بغداد العلاوي الى ساحة عدن وقطارين من ام الطبول الى ساحة عدن وقطارين من كربلاء الى ساحة عدن .

يذكر ان وزارة النقل دأبت على تقديم الخدمة للزائر الكريم خلال الزيارت الدينية وحققت نجاحات كبيرة من خلال حجم الخدمات التي تقدمها