الداخلية تكشف حقيقة وجود تعيينات على ملاك قوى الأمن الداخلي


نفت وزارة الداخلية، الاحد، الانباء التي تحدثت عن وجود تعيينات على ملاك قوى الامن الداخلي بصفة (شرطي)، مؤكدة انه في حال توفر وظائف او فتح باب التطوع سيكون الخبر حصرا عن طريق المواقع والصفحات الرسمية للوزارة.

وذكرت الوزارة في بيان اليوم انه “انتشر في الاونة الاخير خبر كاذب يتضمن اعلان يروج لوجود تعيين على وزارة الداخلية قوى الامن الداخلي بصفة (شرطي) على ملاك قوى الامن الداخلي للفترة من 1 حزيران 2019 ولغاية 21 حزيران 2019”.

ودعا البيان إلى “عدم الانجرار خلف هكذا صفحات وهمية واعلانات كاذبة، لوجود نوايا لاصحاب هذا المنشور الوهمي الخادع بالنصب والاحتيال او تهديد المواطنين من قدم بياناته ومعلوماته او ابتزازهم”.

واضاف “نود ان نوضح للراغبين في التقديم على التطوع في وزارة الداخلية مستقبلا بان مديريتنا في حال توفر وظائف او فتح باب التطوع سيتم نشر تنويه قبل فتح باب التقديم الالكتروني بعدة ايام وسيكون الخبر حصرا عن طريق المواقع والصفحات الرسمية لوزارة الداخلية وعليه نرجو التاكد دائما من موقعنا الرسمي او موقع وزارة الداخلية الرسمي وكذلك نرجو من المواطنين الابلاغ على هذه الاستمارات الوهمية عن طريق الشرح المرفق بالصور