مفتش عام الداخلية يدعو المواطنين للمساهمة في محاربة الفساد بالإبلاغ عن الفاسدين عبر الرقم المجاني 171


دعا المفتش العام لوزارة الداخلية السيد جمال طاهر الأسدي المواطنين بشرائحهم وفئاتهم كافة الى المشاركة الفاعلة في جهود مكافحة الفساد بالامتناع عن التعامل مع الفاسدين والتبليغ عنهم عبر الاتصال بالرقم المجاني 171.
مطالباً المواطنين بالتبليغ عن أي حالة ابتزاز أو استغلال وظيفي يتعرضون لها من أي شخص مكلف بأداء وظيفة عامة في الجهاز الشرطوي، من خلال الاتصال بالخط الساخن المجاني الخاص بمكتب المفتش العام وعلى جميع شبكات الاتصال العاملة في العراق أو من خلال الموقع الألكتروني الرسمي للمكتب (www.igmoi.gov.iq) أو صفحة المكتب على شبكة التواصل الأجتماعي الفيس بوك (المفتش العام لوزارة الداخلية)، أو من خلال الاتصال بمكاتبنا العاملة في جميع مفاصل ودوائر الوزارة.
وأكد السيد المفتش العام أن عملية مكافحة الفساد تتطلب تضافر الجهود وتوحدها، وهي مسؤولية تضامنية تتحملها كل طبقات المجتمع العراقي الحكومية والأهلية والأكاديمية والدينية والإعلامية والأسرة ومنظمات المجتمع المدني وغيرها.
مبيناً أن أبواب مكتب المفتش العام مشرعة أمام جميع المواطنين لتلقي شكاواهم وبلاغاتهم، آملاً أن يسهم الجميع في بناء عراق مزدهر آمن خال من الفساد