مفتش عام الداخلية يشارك في فعليات افتتاح معرض الأمن والدفاع والصناعات الحربية


شارك المفتش العام لوزارة الداخلية السيد جمال طاهر الأسدي في في حفل افتتاح فعاليات الدورة الثامنة لمعرض الأمن والدفاع والصناعات الحربية على أرض معرض بغداد الدولي.
وتنظم المعرض الشركة المتحدة للمعارض والمؤتمرات للمدة من التاسع الى الثاني عشر من شهر آذار الجاري بمشاركة عشرات الشركات المحلية والأجنبية التي تمثل كبريات الشركات العالمية المهمة في الصناعات العسكرية والحربية.
ومثل الفريق أول ركن عثمان الغانمي رئيس مجلس الوزراء في حفل افتتاح فعاليات المعرض الذي يستمر لمدة أربعة أيام وبمشاركة 80 شركة عربية وأجنبية.
الى ذلك أجرى السيد المفتش العام لوزارة الداخلية جولة على أجنحة المعرض اطلع خلالها على العديد من الصناعات الأمنية والعسكرية والتقى بالعديد من ممثلي الشركات المحلية والعربية والدولية، فضلاً عن زيارته لأجنحة وزارة الداخلية بجميع دوائرها وتشكيلاتها، حيث اثنى سيادته على الدور الكبير الذي تلعبه وزارة الداخلية في مجالي الأمن والخدمات، داعياً الى بذل المزيد من الجهود والاعتماد على التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في انجاز مهام الوزارة. في ذات الوقت حث الوزارة الى التعاقد مع كبريات الشركات والمناشئ العالمية الرصينة في تزويد مفاصل الوزارة بالمعدات والآليات التي تسهم في ديمومة عملها ورفدها بما يضمن تحقيق أعلى نسب الأنجاز