مدير عام الخطوط الجوية العراقية يلتقي بنائب المدير الإقليمي لإتحاد (الاياتا) ويبحث معه عودة الاستشاريين بأسرع وقت ممكن


توجيه مباشر من وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي، التقى في العاصمة الاردنية عمان، اليوم الأحد، مدير عام #الخطوطالجويةالعراقية السيد عباس ناصر، بنائب المدير الإقليمي لإتحاد الناقلين الجويين الاياتا في الشرق الأوسط وافريقيا السيد محمد علي البكري بحضور السيد جهاد الفقير نائب المدير التنفيذي الإقليمي لسلامة العمليات الجوية في الاياتا.

وبحث الجانبان السبل الكفيلة بعودة استشاريي الاياتا بأسرع وقت الى العمل في الشركة والبدء فورا بمعالجة القضايا الحرجة وتنفيذ خطة الاستشاريين في حصول العراقية على شهادة ال IOSA لاحقا.

وقال ناصر: ان الشركة مصممة على المضي في تنفيذ مشروع الاستشاريين الذي سيساعد في عودة عضويتنا الكاملة لاتحاد الاياتا وتنظيم عملنا وفق المعايير الدولية القياسية.

مضيفا سيادته: أمامنا عمل شاق وكبير، وهو تحدي قررنا قبوله والاستجابة للرأي المهني والفني للاستشاريين، وسنخوضه بهمة ملاكات الشركة وبدعم كامل من قبل السيد وزير النقل، لافتا: ان الشركة ستوفر البيئة الصحية لعمل استشاريي الاياتا بهدف ارتقاء الشركة بمعايير عملها للمطابقة الدولية لجعلها ناجحة في كل الجوانب الفنية والتشغيلية والتجارية لتقديم خدمة بمعيار دولي لمسافريها الكرام.

يذكر ان #الخطوطالجويةالعراقية سبق لها ان تعاقدت مع اتحاد الاياتا بناء على قرار مجلس الوزراء في العام ٢٠١٥ ولكن العمل تعثر كثيرا وآن الآوان لعودة الخطوط الجوية العراقية للنهوض بهمة وإصرار من أجل تطوير واقع عملها.