قاسم الاعرجي ….يكشف الحقيقة بلا رتوش


 

بسم الله الرحمن الرحيم
( إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ۚ)
منذ سنة ونصف السنة نسمع زعيق من تافه ، فاشل ، قاتل . وتوضيحاً للحقيقة ابين لكم مايلي
أنا خريج إعدادية دجلة للبنين الفرع الأدبي وبمجموع (507) وحسب ورقة السجل المرفق

– سنة 1996أكملت الدراسة في جامعة العلامة الطباطبائي في الجمهورية الإسلامية وتمت الاستعانة بالأخ المجاهد حسن عواد وهو حيي يرزق ( اطال الله عمره ) بنقل وثيقة الإعدادية من العراق إلى إيران في وقتها وتمت معادلة الشهادة لدى وزارة التعليم العالي أصولياً وحسب الوثيقة المرفقة

– في 11 / 4 /2003 دخلت بغداد وفي 17 نيسان 2003 تم اعتقالي من قبل قوات الاحتلال الامريكي وتم الإفراج عني في 13 تموز 2003 ، في تموز سنة 2004 أصبحت عضواً في مجلس المحافظة وفي الانتخابات المحلية لسنة 2005 تم التجديد لعضوية مجلس المحافظة وتم انتخابي رئيساً للجنة الأمنية .
– في سنة 2005 قدمت إلى كلية الامام الصادق (ع) للدراسات الإسلامية / مسائي وعلى النفقة الخاصة وكان القسط السنوي 250 الف دينار والامتحان من 100 لظروف العمل الامني .
– في 17 / 1 / 2007 تم اعتقالي من قبل قوات الاحتلال الامريكي وللمرة الثانية ومن داخل مبنى مجلس المحافظه وقضت فترة الاعتقال في مطار بغداد .
– اثناء المواجهة الشهرية مع العائلة أرسلت طلباً إلى الكلية لتأجيل الامتحان السنوي لظروف الاعتقال وتمت الموافقة من الكلية وحسب النسخة الضوئية التي المرفقة

– ونظراً لاستمرار الاعتقال أرسلت طلبا اخر في سنة 2008 لتأجيل الامتحان وبعد الإفراج عني قدمت طلباً بدمج الامتحانات وتمت الموافقة إكراماً منهم لظلم الاعتقال من قبل قوات الاحتلال علماً أني لست بحاجة إلى الشهادة وأديت الامتحانات بالدور التكميلي ( الدور الثالث ) وفي سنة 2009 اديت الامتحان النهائي .
– سنة 2010 فزت في انتخابات مجلس النواب وكنت الاول على كل القوائم في المحافظة وتم شن حمله تسقيط ضدي من جهات وأشخاص تعرفت عليهم لاحقا وبالاسماء وتركتهم ليوم العدل الإلهي فليس من الذين يؤمنون بسياسة الانتقام .
– في انتخابات 2010 و انتخابات 2014 لم يتطلب تقديم شهادة الباكالوريوس وإنما شهادة الإعدادية تكفي وحتى الرواتب كانت موحده ولم يتم المطالبة بشهادة البكالوريوس الا سنة 2015 حسب التعديلات التي اجراها السيد العبادي ومصادقة مجلس النواب وهنا أقول هل التزوير يكون سابقاً أم لاحقاً بمعنى كيف يتم التزوير لوثيقة لم تكن مطلوبه سنة 2009 وأنا املك البكالوريوس سنة 1996 المعادلة في سنة 2011 كما ذكرتها في البداية .
– في سنة 2013 قدمت لدراسة القانون لدى كلية الامام الكاظم (ع) للدراسات المسائية وأكملتها سنة 2017 علماً ان الدراسة المسائية لا تحتاج إلى التفرغ الدراسي .
– وأخيراً أقول هل للحقد من حدود وهل للفشل من نهاية.
قاسم الاعرجي