مفتش عام الداخلية: الاعلام عنصر هام في الحرب على الفساد وتثقيف المجتمع بمخاطره


أكد المفتش العام لوزارة الداخلية السيد جمال طاهر الأسدي على دور الإعلام الرئيس في الحرب على الفساد الاداري والمالي وفي تثقيف المجتمع بمخاطره، والمساهمة الفاعلة في تشخيص مكامن الخلل ووضعها بين يديّ الأجهزة الرقابية.

داعياً الى تظافر الجهود بين المؤسسات الرقابية والإعلامية والمجتمع في الحرب على الفساد التي لا تقل خطورة وأهمية عن الحرب على الإرهاب، فالإرهاب والفساد وجهان لعملة واحدة.

جاء ذلك خلال استقبال المفتش العام لوزارة الداخلية في مكتبه بمقر الوزارة ببغداد رئيس تحرير جريدة البينة الجديدة الاستاذ عبد الوهاب جبار، حيث أشاد السيد المفتش العام بجهود الجريدة وكادرها الصحافي في العمل بمهنية وحيادية، وحفاظها على منهجها الوطني ودفاعها عن الحقيقة ومتابعتها للقضايا على مختلف اتجاهاتها بحرفية ومهنية.

متمنياً للجريدة والعاملين فيها مزيداً من التقدم والازدها، والبقاء في خط المواطن والوطن، تتحسس آلامهم وتدافع عنهم بمهنية وحيادية وتتغليب للمصلحة العامة.

من جانبه أشاد السيد عبد الوهاب جبار بدور مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مكافحة الفساد ودفاعه عن الحق وتفاعله الكبير وتواصله مع المؤسسة الإعلامية وتعاونه من أجل عراق خال من الفساد