زوج ابنة برهم صالح اليهودي يتردد باستمرار تل ابيب…..!!


افادت معلومات ، بزواج كالى برهم صالح  ، ابنة رئيس الجمهورية من مصور فوتوغرافي يهودي في واحدة من ارقى الفنادق الاسبانية في يوليو / تموز 2016 ، مضيفة ان الزوجين يعيشان حالياً في العاصمة البريطانية لندن كما ويعملان لصالح اللوبي اليهودي ويترددان باستمرار على تل ابيب .

هذه المعلومات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، تفيد بأن كالى برهم صالح التي كانت تعمل في بداياتها كصحفية في الخارج ، تم الاهتمام بها من قبل الحركة الصهيونية العالمية بعد زواجها من صحفي من اصل يهودي في مجلة “تايم” الامريكية ،ليتم تعينها كباحثة في المقر الرئيسي للامم المتحدة في نيويورك.

وبحسب المعلومات المتوفرة ، فإن زوج ابنة برهم صالح يُدعى ” Eric Hinojosa ” يعمل كمصور فوتوغرافي وصانع افلام في مجلة “تايم” الامريكية وتزوج من كالى برهم في يوليو / تموز 2016 في فندق ” Hotel conencanto” الذي يعد من ارقى الفنادق سواءً في اسبانبا أو على مستوى العالم .

كما افادت تلك المعلومات، بأن برهم صالح اصر على عدم  أخذ اي صور له خلال حفلة العرس حتى لاينكشف سره ويتسرب نبأ زواج ابنته من المصور اليهودي البيروفي الاصل والذي عاش لفترة في تكساس ، وحالياً يعيش في لندن مع كالى برهم ، الى وسائل الاعلام. 

المعلومات نفسها ، افادت بتردد كالى برهم وزوجها باستمرار على تل ابيب عبر العاصمة اللبنانية بيروت كونها قد تم تحذيرها من قبل والدها من السفر مباشرة الى تل ابيب ، لهذا عندما ينزلون في بيروت يعبرون براً الى اسرائيل تحت غطاء العمل الصحفي وبعثة الامم المتحدة  .

سمير رشافايي عضو المجلس العام للتحالف من اجل العدالة والديمقراطية والمقرب من برهم صالح الذي ترك التحالف وعاد لصفوف الاتحاد الوطني الكوردستاني وتولي رئاسة الجمهورية،   لم ينفي في تصريح هذه المعلومات ، وقال لم نكن على علم بزواج  ابنة رئيس التحالف السابق من يهودي.

الصور التالية  جزء من الصور الخاصة بحفلة زواج وحياة ومعيشة ابنة برهم صالح وزوجها اليهودي .