بيان من وزارة النقل


7F4A47B6-3C36-4B65-ABC5-38FAC41EAF77

لم نتوقع ان تصل الخسة والنذالة بأعداء العراق الى هذا المستوى المتدني من الوقاحة، فالذين نشروا هذا الفيلم وكتبوا عليه عبارة
(Iraqi airways)
كانوا يريدون الاساءة لسمعة خطوطنا الجوية العراقية الوطنية، وليس لدينا أدنى شك أن الذين خانوا العراق وتنكروا له، هم الذين يشوهون صورته بأقذر الأساليب، واليكم النقاط التي تثبت ان هذه الطائرة ليست عراقية:-
اولا: ان الذي قام بالتصور تعمد عدم إظهار وجوه الركاب، الذين كانوا من الأفارقة كما يبدو من ثيابهم. وتجنب أيضا عدم إظهار شعار الشركة التي تنتمي اليها الطائرة.

ثانيا: ان هذه الطائرة من طراز أير باص (A330- 300)وهي بطبيعة الحال ليست من الطراز الموجود لدينا ضمن أسطول طائرات الخطوط الجوية العراقية.

ثالثاً: أن صحيفة (المرصد) السعودية هي التي نشرت الخبر ، والذي بينت فيه أن أحد المضيفين هو الذي قام بتصوير هذه اللقطات على متن طائرة من طائرات الخطوط السعودية، كانت متجهة من جدة إلى (أديس أبابا ) بإثيوبيا، ونرفق لكم الروابط التي تثبت بالدليل القاطع صحة كلامنا، وتثبت أيضا أن أصحاب النفوس المريضة هم الذين تربصوا بنا، وخططوا للإساءة إلينا فأخزاهم الله وكشفهم الخيرون الأحرار ابناء الوطن .

روابط الفيديو الاصلي

و كذلك هذا الخبر في مجلة المرصد الالكترونية كما في الرابط :
https://al-marsd.com/65157.html

 

Passengers trash cabin on first flight of Saudia – Saudi Arabian Airlines Airbus A330-343