مغارة علي بابا ………..شركة سومو لتصدير وبيع النفط العراقي ………..ماذا يجري فيها من تجاوزات وهدر للمال العام ………..؟!! علاء الياسري (( روحه خضره )) ….من باب المؤمنون حلويون ….يلعب لعب في جامعة (( كامبردج ))………………!! فضيحة السيد علاء ارسل ستة مرات لتعلم اللغة الانكليزية ويعود الى العراق (( صفر باليد حصان ))………….!!


مدير عام شركة تسويق النفط سومو في وزارة النفط وممثل العراق في منظمة الاوبك علاء الياسري ….لايحمل اي مؤهلات سوى انه (( سيد ابن رسول الله )) محسوب على جهة معينة لاغيرها ….!

لا يعرف التحدث او الكتابة باللغة الانكليزية وهو مدير اهم شركة في وزارة النفط علما ان اغلب تعاملاتها (( شركة سوم )) ومخاطباتها واللقاءات والبيع والحوار جميعه يتم باللغة الانكليزية وصاحبنا (( ثور الله بارض الله ))…!

مصادرنا تؤكد …..ان علاء الياسري الذي كان محاسب قبل ان يتحول بقدرة العزيز الجبار الحكيم الى مدير عام لاهم واغنى شركة
….!

هذا المدير العام (( الكلك أو النص ردن )) يقوم بالاستعانه بمترجم خاص لمن يقوم باستقبال الشركات الاجنبية او السفر الى خارج العراق على الرغم من ارساله من قبل الى بريطانيا لاكثر من 6 مرات وفي كل مرة يقضي فيها اكثر من 50 يوم في جامعة كامبردج وعلى حساب الدولة لغرض دراسة اللغة الانكليزية اي مايعادل سنة كاملة قضاها في لندن ولو تم ارسال اي شخص بدل عنه لاصبح فطحل باللغة الانكليزية. ان السبب في عدم تمكن علاء الياسري من اللغة الانكليزية لانه كان يقضي فترة الدراسة في بريطانيا بالونسه وي ( الحاتات ) ومن يرجع لبغداد يدعي التدين والايمان والصور المرفقة توضح كيف كان السيد المدعي يقضي فترة الدراسة في بريطانيا…….!!
اننا اليوم نتهمك ياسيد علاء الياسري يامولانه بالفساد المالي لانك قد قمت بهدر اموال الدولة من خلال ارسالك الى بريطانيا للدراسة وقد تسلمت مخصصات ايفاد كاملة 200 دولار لليوم الواحد وبما يعادل 60000 الف دولار لجميع الفترات التي تم ايفادك الى لندن دون اي فائدة علمية اوعملية بالاضافة الى هدرك للمال العام من خلال اصطحاب مترجم خاص في كل ايفاداتك ويستلم مخصصات ايفاد كاملة 200 دولار كل يوم ايفاد وايضاً نتهمك بالفساد الاخلاقي الواضح في الصور المرفقة والتي قضيتها مع ( الحبيبة ) في مشهد رومانسي تعليمي او تقضيها شارد الذهن …..وفق طريقة ……..( صورني واني ماادري )…………….!!