كائنات غريبة في مكتب العبادي


محمد بديع

 

بسبب حشرات قذرة وضارة وفاسدة تم احتسابها على البشر ومتواجدة في حكومة العبادي وخصوصا في مكتبه بدأ الغير يتهجم ويستهزء برموزنا. فهل هذا الوضع يعجب السيد العبادي بعدما بدأ التطاول يصل الى الحد الذي اسم العلامة الشهيد السيد محمد باقر الصدر و مؤلفاته يقيمها من هب ودب والمسبب لهذا هو افعال رؤوس الفساد التي ابقيتها رغم فضائحهم وفشلهم وفسادهم المستشري في البلد. وبالمقابل بدأ الاخرون يمدحوا وفي وضح النهار الطاغية المقبور صدام. نعم وصلنا الى هذا الحد لان جماعتك الفاسدين اوصلوا البلد ومستواه الاقتصادي والاخلاقي الى الحضيض وانت مصر عليهم.

ولا عجب ان نصل الى هذا الحد اذا علمنا ان الامانة العامة لمجلس الوزراء وطيلة الفترة السابقة هي بيد علي محسن العلاق الذي حولها بؤرة للفساد الاداري والاخلاقي والنهب بكل انواعه وهو شخص اقل جدا من العادي ولا علم له ولا دراية ولا اي خلفية تؤهله لهذا المنصب المهم والحساس جدا سوى انه اسم الله عليه سيد من بيت العلاق او بالأحرى من بيت العفلاق لأنه عندما خرج من الامانة العامة في عهد العبادي سلمها الى احد جيف صدام التي ابتلينا بها٬ اي لأخيه مهدي محسن العلاق المقزز شكلا وموضوعا وقالبا وهيئة ليدحض نظرية دارون ليثبت لنا ان اصل الانسان هو ابو بريص لينثر قذارته من عهد صدام
الى الان لاعبا على كل الحبال. والسؤال هل الامانة العامة ومكتب رئيس الوزراء اصبح حكرا على هذه العائلة المتعفلقة٬ وليهزأ بنا وبعلمائنا هذا وذاك طالما من جلب هؤلاء الحثالة هو علي حسين رضا العلاق عضو مجلس النواب الذي لم يحترم قيمة العمامة التي يرتديها ليملأ الحكومة واهم مؤسساتها على الاطلاق بهؤلاء الفاشلين الفاسدين الذين حطموا البلد طيلة الفترة السابقة. والذي استفز الشعب مؤخرا و خصوصا الحشد الشعبي بتملقه لأمريكا بادعائه ان امريكا لم تتدخل في موضع التدخل الروسي في العراق. لا عجب كونه من شلة العبادي الفاسدة المعروفون بأنهم خدام لأمريكا واعداء للحشد الشعبي.

الا يسأل احد لماذا هذا الاصرار المستميت على اشخاص وعائلة فاسدة وفاشلة لمدة حوالي عشر سنوات من الحكم؟! لا ولعلمكم انه تم تسليم علي محسن العلاق منصب محافظ البنك المركزي. يعني ما كافي لواص وصلنا له هذا الفطحل. ونسأل السيد العبادي بأي ادوات واشخاص ستنجز اصلاحاتك هل بهؤلاء الحبابين٬ هل ببسمارك العراق مهدي العلاق علامة زمانه الذي ما عمل شيء سوى منح نفسه درجة وزير بجعله منصب مدير مكتب رئيس الوزراء وكذلك الامين العام لمجلس الوزراء بدرجة وزير ليستفاد هو شخصيا من هذه الدرجة. هل هذه اصلاحاتك يا عبادي ان تقلص الوزارات والوزراء وتمنح شخص تافه قذر صدامي درجة وزير؟ ونحن
هنا نطالب السيد العبادي بالغاء هذه الدرجة اي درجة وزير مثلما الغى الوزارات ودمجها والغى مناصب اخرى من اجل الترشيق والاصلاح٬ لو هذولة على راسهم ريشة.

للأسف يا عبادي بمجمل تناقضاتك جعلت الاخرن يستهزئون بنا وبمراجعنا وبمؤلفاتهم القيمة التي تدرس في كثير من جامعات العالم مثل كتابي اقتصادنا و فلسفتنا. لأنك عند تسليم هكذا مناصب لهكذا حثالات فاسدين مشبوهين سمحت للغير ان يلعننا. بصراحة انهم ناس ما شايفين وافعالهم نفس افعال جماعة وربع صدام نفسها بالضبط فعندما كان طارق نجم مدير مكتب المالكي شعر المسكين بأنه هو رئيس الوزراء وتصرف وكأنما المكتب ورئاسة الوزراء مال الخلفوه وملأ الدولة ومؤسساتها بالمدراء العامين من اقاربه واصدقائه الذين لا علم لهم ولا كفائة ليصل بالبلد الى ما نحن عليه من تدهور وضل يبعثر بأموال
الدولة بالصرف بالمليارات على مباني سكنية ليمنحها لمن يعجبه وبالمزاج لأصدقائه ومعارفه مجانا اي دون مقابل.

واستمر الموضوع هذا مع المهرج المخربط الفاسد مهدي العلاق ليكمل مسيرته الفاشلة من عهد الطاغية ويكمل مسيرة طارق نجم الفاسدة ومسيرة اخوه الفاشلة لكل هذه السنين لانه هو الاخر المسكين يظن ان المكتب ورئاسة الوزراء والامانة العامة هي ملك له وارث من الوالد وانه سيدوم له الحال. ما هذا النفاق والتلون يا مهرج من عهد صدام الى الان ولكن اعلم ان لكم يوم يا آل العلاق يا اهل الشقاق والنفاق.

والمؤلم ان حزب الدعوة ومن هم محسوبين عليه ومن اتوا بهم واقحموهم في الحكم والدولة ومؤسساتها بدأوا يتغازلون مع قتلة العراقيين من البعثيين فترى طارق نجم وصادق الركابي وغيرهم يجتمعون بالبعثيين والمجرمين في قطر وكذلك في مؤتمر تنزانيا المشبوه الذي يحاك به مستقبل العراق المظلم ببركة هؤلاء الفاسدين. وتراهم يتملقون للبعثيين مثلما فعل عامر الخزاعي في مذكراته الاخيرة التي اراد ان يظهر بها للبعثيين كيف كان يمدح صدام.

مع الاسف والله. اخبرنا يا عبادي هل بهؤلاء الخونة والفاسدين والسراق والفاشلين تريد ان تحقق اصلاحاتك. اليس من المضحك والمثير للسخرية ان نرى في مؤتمر مكافحة الفساد رؤوس الفساد هم من يحضروه امثال الصدامي مهدي العلاق وعباس الساعدي المشمول بالاجتثاث. هل ستستمر بهكذا اصلاحات وبهذا الاسلوب الغريب مثلما حدث في موضوع فتح المنطقة الخضراء المفتوحة بس بالأسم. او موضوع ابعاد فرهاد نعمة الله حسين الذي رجع مرة اخرى دون حساب او كتاب. هل ستكون اصلاحاتك هي ابقاء هؤلاء الفاسدين وفرصة لأزالة الشرفاء لأنهم عثرة في طريقهم ويبقى نفسهم رؤوس الفساد هم من يتحكمون بمصير البلد
وبالنزيهين والشرفاء.

هل بهؤلاء الحثالة الفارغين المتملقين امثال مهدي العلاق.. وعلي محسن العلاق.. وعلي حسين رضا العلاق.. وصادق الركابي.. والخائن الامريكي عدو الحشد الارعن نوفل ابو الشون.. و التافه بسام الحسيني.. وصديقك القادم من بؤرة الفساد في وزارة التجارة كاظم الحسني.. و عباس الساعدي المشمول بالاجتثاث.. والانتهازي الفاسد عبد الكريم حسين محمد علي… وبآمركم ورئيسكم الفعلي وصاحب كل بلوى بالبلد طارق نجم… هل بهؤلاء ستحقق اصلاحاتك… ومثلما يقول المثل ان البيض ما يتقلى بالضراط… بما معناه لا يمكن ان تنجز اي اصلاحات بهؤلاء الفقاعات الجائفة والنتنة. والشيء الوحيد الذي يجب عليك فعله يا
عبادي هو وضع هذا الأبوبرص مهدي العلاق وجماعت الحشرات والكائنات القذرة التي معه في اقرب سبتتنك او بالوعة في المنطقة الخضراء وغلق القبغ عليهم بأحكام و نؤكد ان تكون البالوعة خارج المنطقة الخضراء كي لا تتنجس بهم مناطق بغداد الاخرى.

لا تدع يا عبادي الغير يسخر بنا وبرموزنا بفضل جماعتك هؤلاء الفاسدين والمصر عليهم لسبب مجهول. حرام والله عليك فأنك بهذا تطيح وتعرض اسماء عمالقتنا الذين فنوا حياتهم في خدمة الله والدين والمجتمع لانتقادات سببها اناس يستغلون كل ظرف وكل فرصة لتحقيق مصالحهم الشخصية فقط. فجماعتك يا عبادي هؤلاء هم عين الكفر فطهرنا من هذا الكفر واعلم يا عبادي بأنه مثلما قلت انت بأنك مستمر بالأصلاحات المزعومة حتى لو كلفك هذا حياتك فأننا بدورنا نقول لهؤلاء الفاسدين والمنافقين والمتلونين بأنهم والله لن يبقوا حتى لو كلفنا ذلك حياتنا. وكلنا فداء للمرجعية الرشيدة ورموزنا الاشراف. فلاب
ارك الله بكم يا اوطأ الخليقة فمصيركم في مزبلة التاريخ.