رجل أعمال عراقي يتعرض لابتزاز ممنهج


تعرض رجل الاعمال العراقي المعروف فاضل الدباس لحملة ممنهجة بهدف ابتزازه من قبل رجال اعمال اخرين ..

واخر حلقات هذا الابتزاز الاشارة الى ان الدباس مطلوب القبض عليه من قبل الانتربول وانه هارب خارج البلاد .

وهو خبر افتراء واضح لان الدباس يقوم بجولات بين عدد من الدول من بينها الاردن ودبي ..وانه حصل على كف طلب منذ فترة حول القضية الكيدية التي تعرض لها ..اضافة الى ان الدباس يقوم حاليا بتوسيع استثماراته بالاردن .

وكانت صحيفة الرأي قد نشرت الرد التالي حول ما نشر على موقعها الالكتروني عن الحاج فاضل الدباس ، تاليا نصه :

السيد رئيس تحرير الرأي
الزميل طارق المومني المحترم .

نشرت صحيفتكم الموقرة خبراً عن تعميم صادر عن مدعي عام عمان للانتربول الدولي بالقاء القبض على رجل الاعمال (فاضل الدباس) بتهمه جنحة الاحتيال .
وللاسف ان الخبر المكتوب مجزوء ومقصود منه الاساءة للسيد الدباس الذي حصل على كف طلب في القضية المذكورة والواضح ان الاساءة كانت مقصودة فيما كتب بعد ذلك في الخبر بان المطلوب والمقصود رجل الاعمال (فاضل الدباس) قد هرب الى جهة مجهوله ومطلوب على العديد من القضايا . علما بان الدباس موجود حاليا في بغداد ولم يهرب ولم يقم بتصفيه استثمارته في عمان بل على العكس فانه يقوم بتوسيع استثماراته في المملكه .
من اين اتى محرر الخبر من بهذه المعلومات وهل تواصل مع احد من موظفين الدباس المتواجدين في مبنى الشركه في عمان
ان مثل هذه المحاولات مقصودة لابعاد المستثمرين عن البلد والا كيف ينشر مثل هذا الخبر في صحيفه رسميه وألاف الدعاوى ترفع يوميا ضد رجال اعمال ومستثمرين غير متواجدين في بلاد
فهل هذا يعني انهم هربوا يرجى منكم الزميل طارق المومني نشر هذا الرد في نفس المكان الذي نشر فيه الخبر الذي اساء لرجل الاعمال فاضل الدباس .
المكتب الاعلامي لمجموعة الدباس