مصادر سياسية تكشف : اياد علاوي سرق اموال العرب السنة…………وهذه هي التفاصيل #اياد_علاوي قبض من دول الخليج ملايين الدولارات في انتخابات 2010 ….تحت ذريعة مظلومية العرب السنة وتقديم المساعدات الانسانية ….! سياسي وسيط يكشف : علاوي لم يعطيني نسبتي من الــ 75 مليون ريال سعودي التي قبضها قبيل انتخابات 2010……………..!!


كشف سياسي عراقي (( طلب عدم الكشف عن هويته )) ان اياد علاوي رئيس قائمة الوطنية استلم مبلغ خمسة وسبعون مليون ريال سعودي بواسطته بعد ان رتب (( السياسي المشار اليه تلك الصفقة ))……!

واضاف السياسي ….ان هذه الصفقة جرت قبيل انتخابات العام 2010 بعد ان شرحنا للجانب السعودي مايمر به العرب السنة من تهميش ونهب لاموالهم بطرق مختلفة وكذلك من اجل تقديم مساعدات انسانية للعرب السنة في المحافظات والمدن السنية …..!

السياسي ذكر انه طالب علاوي بنسبته من المبلغ المشار اليه خاصة بعد ان تاكد السياسي ان علاوي لم يقم بادخال اي مبلغ من الخمسة وسبعون مليون ريال سعودي وان معلومات السياسي تشير الى ان علاوي حول المبلغ المذكور الى بيلاروسيا وبعد فترة عرف ان علاوي اصبح يمتلك مصفى للنفط هناك….!

السياسي يشير الى انه ارسل عدة رسائل خاصة لاياد علاوي طالبه فيها ان يعتبره (( دلال )) اجرى له صفقة مربحة وعليه اعطاء مبلغ الدلالية ….!

اليوم اياد علاوي رئيس قائمة 95 % منها لصوص وفاسدين وقتلة وماجورين قام ببيع تسلسلات في محافظات العراق منها الصفقة المفضوحة التي قبض فيها علاوي مليون ونصف المليون دولار مع وزير الزراعة الفاسد فلاح حسن زيدان وشكلت فضيحة كبيرة الا ان مفوضية الانتخابات تغاضت عنها …..!

مصادر سياسية اخرى اكدت ان قطر قدمت دعما ماليا لاياد علاوي في نفس الانتخابات 2010 قيمته خمسة مليون يورو ….سلمت له عن طريق رجل اعمال في تركيا وعن طريق صراف في اسطنبول تم تحويل المبلغ الى بيلاروسيا كذلك…………………!!

نسخة منه الى الذين قشمرهم علاوي على مدى 15 سنة //
1…..البعثيون
2…العرب السنة
3…..كل الحاقدين على العملية السياسية بسبب الاحزاب الذين يسيطرون على الحكم
4….اخر من تبقى من الوطنيين والاحرار

قناة …….#الاعظمية_نيوز …….التردد 12034 H