امام السيد رئيس الوزراء والجهات المختصة أمام انظار سماحة السيد عمار الحكيم سومر نيوز تكشف ملك تزوير العقارات العائدة للمسيحيين…..الكنك محمد الكرادي مسؤول عقارات تيار الحكمة ……!! عصابة متخصصة بابتزاز المواطنين والاستيلاء على عقاراتهم بالقوة …..!!


استغاث عدد من المواطنين العراقيين من اخوتنا المسيحيين من سطوة واستهتار المدعو محمد ابو جعفر المعروف باسم محمد الكرادي الذي يشغل منصب مسؤول عقارات المجلس الأعلى سابقا (( تيار الحكمة حاليا )) و الذي تبين انه يقود عصابة تعمل لحسابه الشخصي من خلال ابتزاز المواطنين الامنين المسيح وتزوير الوثائق والمستندات الثبوتية لتلك العقارات والقيام بعمليات بيع وشراء دون رادع وخوف ومن ثم ابتزاز ومساومة اصحاب تلك العقارات الإصلاء وإخراجهم منها بقوة السلاح واستخدام السلطة.

عدد من المواطنين المسيحيين استغاثوا واستنجدوا بسومر نيوز لعرض ماساتهم ومايتعرضون اليه على ايادي هذه العصابة التي يقودها محمد ابو جعفر المعروف محمد الكرادي الذي بات يسموه بكنك التزوير لما قام به من عمليات تزوير لحسابه الخاص ….على الرغم من أنه مسؤول عقارات المجلس الأعلى.

سومر نيوز تضع هذا الأمر الخطير أمام السيد رئيس الوزراء والجهات المختصة لايقاف مثل هذه الاعتداءات الخطيرة التي تشكل تهديدا واعتداءا على مكون من مكونات الشعب العراقي باسم أحد الاحزاب التي تشارك الحكم .
وتطالب بإحالة هذا المزور الخطير إلى القضاء لينال الجزاء العادل على ما اقترفه بحق عقارات واملاك مواطنين امنين

نحن على يقين أن السيد عمار الحكيم لايمكن أن يرتضي بمثل هذه التصرفات ومن واجب الإعلام تشخيص ما يقوم به البعض من المحسوبين على الاحزاب والتيارات السياسية.