الزين الناس تتعناله…..حالة غريبة لمسؤول عراقي …..! احمد الكناني يستقبل عددا كبيراً من المواطنين في بغداد في مقره ويؤكد : على المسؤول ان يكون بين جماهيره دائما وليس في فترة الانتخابات فقط يوزع البطانيات وطبقات البيض ……!! .


 

يكولون اهلنه الزين الناس تتعناله لهذ تعنت الناس الى أحمد سليم الكناني رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية ….اذ وصلت الى مقره اعدادا كبيرة من المواطنين من مختلف مناطق بغداد كونهم تعودوا على ذلك في لقاءات منتظمة شهرية يقوم بها السيد احمد الكناني يلتقيهم في مقراته المتوزعة في عدد من مناطق بغداد.

وقال الكناني …. خلال لقائه بجماهيره ومحبيه الذين تعودوا على اللقاء به باستمرار ” ان العراق يحتاج إلى وقفة حقيقة وتظافر الجهود بين الحكومة والشعب لتكون المسؤولية مشتركة في بناء بلدنا تحت الوحدة الوطنية وراية الله اكبر تجمعنا بكل اطيافنا من اجل هزيمة اعداء العراق”.

واكد الكناني على اهمية التواصل مع ابناء شعبنا بشكل مباشر لكسر الحاجر ما بين المسؤول والمواطن والجلوس، بينهم للإستماع الى قضاياهم ومشاكلهم والمعوقات التي يعانون منها…..وليس الذهاب الى المواطنين اثناء فترة الانتخابات او توزيع بطانيات او كارتات شحن تلفونات بل معالجة قضايا عامة وليس ترقيعية كما يقوم البعض بها الان للاسف الشديد مما ولد استياء لدى الجمهور العراقي من كل مسؤول .

حقا انهاحالة غريبة بين مسؤول عراقي وجمهور يتعنون الى اللقاء به ولايذهب اليهم ببطانية او طبقة بيض …!