الكشف عن اموال أهالي صلاح الدين التي يبذخها رائد الجبوري المحافظ السابق باهداء العقارات والقصور والشقق لزوجته الاخيرة ….!!


الكاميرات تصطاد شقيق رائد الجبوري المدعو (( برزان )) في غرف حمراء …..!

رئيس مجلس النواب يضغطعلى القضاء العراقي لتاجيل محاكمة لجبوري كي يخوض الانتخابات وعدم محاكمته بملفات فساد خطيرة….!

كشفت مصادر خاصة ….ان محافظ صلاح الدين السابق رائد الجبوري تزوج مؤخرا زوجة اخرى وهي شابة من بغداد اسمها (( لبنى )) تعمل صيدلانية….واسكنها في مدينة اربيل وبالتحديد في شقق منطقة الانباير بمهر قدره مليوني دولار……!!

المصادر اضافت ……. ان المحافظ السابق لصلاح الدين رائد الجبوري اشترى كذلك للكبد (( الزوجة الصغيرة )) شقه دي لوكس تقع بالضبط قرب السفاره الاوكرانية في مدينة عمان الاردنية….!!

إضافة إلى ما ذكر فإن رائد الجبوري اشترى إلى الزوجة الجديدة ايضا قبل ايام بيت في العاصمة بغداد…واما المسكن الاصلي الذي تسكن فيه حاليا فهو في مدينة اربيل……!!

المصادر تشير إلى أن رائد الجبوري عقد قرانه على زوجته الاخيرة في كنجان ستي في اربيل منطقة عينكاوه تحديدا في بيت خالتها…وقد تم الزواج منها في شهر شباط من العام الحالي…..!!

هكذا يبذخ الفاسدون اموال السحت الحرام على ملذاتهم الشخصية وغرائزهم الحيوانية….!

ليعرف اهل صلاح الدين الاكارم اين تذهب أموالهم المسروقة …تذهب لشراء قصور وشقق وبيوت للزوجات اللواتي يتزوجوهن من أجل إشباع رغباتهم ….!
وان هؤلاء امثال رائد الجبوري وشقيقه المدعو (( برزان )) انهم يصرفون اموال السحت الحرام على ملذاتهم
المعلومات التي وصلتنا من داخل غرف حمراء واصطادت شقيق محافظ صلاح الدين السابق رائد الجبوري المدعو (( برزان )) وهو في وضع مشين….في أحد الفنادق مع احدهن.

معلوماتنا تؤكد أن رائد الجبوري وشقيقه (( برزان )) يبذخون الاموال على ملذاتهم وغرائزهم ويشترون الشقق والعقارات للنساء اللواتي يرتبطون بهن بعلاقات….!

هذه هي اموال محافظة صلاح الدين المسروقة التي نهبت في زمن المحافظ السابق رائد الجبوري الذي رشحه اياد علاوي على محافظة صلاح الدين بعد أن قبض منه مليون وربع المليون دولار عدا ونقدا علما ان سليم الجبوري رئيس مجلس النواب يحاول طمطمة ملفات فساد رائد الجبوري ويضغطون على القضاء بتاجيل محاكمته حتى يسنح له الدخول والمشاركة في الانتخابات البرلمانية مقابل مبلغ ربع مليون دولار يدفعها رائد الجبوري لرئيس مجلس النواب مقابل كل تاجيل لمحاكمته لانه لو تمت المحاكمة فان رائد الجبوري سيتم الحكم عليه لثبوت الادانة بملفات فساد خطيرة …….!!

اليكم هذه اللقطات التي اصطادتها الكاميرات من داخل الغرف الحمراء