نتباه انتباه …. عاجل …. عاجل من هو خالد متعب العبيدي


من هو خالد متعب العبيدي …وما هي ملفات فساده……..؟؟
واين كان يسكن……ومع من تعامل واعطى العقود الكبيرة …..؟

سومر نيوز …..خاص

هو من قرية البوسيف وكان يسكن قبل سقوط الموصل بمنطقة الدندان ..وحاليا في بغداد المنطقة الخضراء …
سؤال يطرح نفسه ويدور في رأس اي سأل من أين جاءت هذه الثروة وكيف له ان يشتري أربع سيارات جكسارات أحدهما مدرعة ب 230 الف دولار اي ما يعادل 300 مليون دينار عراقي اي ما يكفي لمعيشة اكثر من 600 عائلة نازحة من الجانب الأيمن التي هدمت بيوتهم وأصبحو بلا مأوى …وله دار في واشنطن في أمان الولايات المتحدة الأمريكية ولا تقل سعرها عن ملايين الدولارات وكذلك له دار فخم جدا (فلة) في أوكرانيا وايضا لاتقل عن قصره في امريكا بمئات الالوف من الدولارات وله دار آخر في مجمع امباير الفخم في مدينة اربيل والقارئ يعرف انه من أرقى المناطق في اربيل وافخمها واغلاها بسعر 890 الف دولار اي ما يقارب المليون دولار وبالعامية العراقية 89 شدة اي أموال من وقت الشعب هل راتب مجلس النواب او راتب وزير الدفاع تجلب هذه الثروة الهائلة. ….؟!

ومن الصفات التي كشفت ومن خلالها جمع هذه الثروة الطائلة هي الصفقة التي تمت بييع عقد الى الروس بمبلغ 35 مليون دولار …وايضا كان له نصيب منها ..
وقد كان له النصيب من الحصة التي اتفق فيها مع المقاول في بناء مستشفى القوات المسلحة في بغداد وبمبلغ 163 مليون دولار ….
وايضا هنالك الصفقة التي تم بموجبها شراء أسلحة فاسدة مقابل ملايين الدولارات ومنها البندقية VZ في سبيل يأخذ العمولة (الكميسيون)..
وكذلك من النقاط التي عمل على إحالة ضباط وزارة الدفاع بإحالة الضباط القدماء من الجيش السابق على التقاعد بحوالي 321 ضابط …
ومن سيرته التي ليست لم تذكر في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي …
انه بعد عام 2003 كان عقيد مهندس في قاعدة جوية وهو لا يملك غير سيارة نوع كورولا موديل 1991 لغاية 2011 واشترى وراءها سيارة سورنتو من مصرف الموصل واسألوا كل من عمل معه والمقربين خلال العسكرية … وكم جندي (احتياط شهرين ) وماذا فعل بهم اما اكثر الكلام عن الوطنية ومسرحيته الهزلية في مجلس النواب (والله انا لا أدافع عن احد منهم لان أغلبهم سفلة وسراق وخاصة الكرابلة )). ..!

وكما قال الرسول الكريم (صلى الله عليه وعلى اله وسلم ) (سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق بها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الامين وينطق فيها الروبيضة )
قيل ومالروبيضة يا رسول الله ??
قال الرجل التافه يتكلم بأمر العامة…
اما عائلته وقرابتهم من الدواعش. ..
أخته سورية متعب ياسين زوجها احمد صالح ياسين ابن عمها وابن عم خالد العبيدي وابنها قتل في عام 2008 داعشي وابن عمه الآخر محمد الياس صالح ياسين وهو شقيق زوجة عمار حسن متعب ابن أخ خالد متعب فهو مسؤول القناصيين في داعش وهرب بعد تحرير الأيمن الى تركيا …
والا لا يوجد يسأل لماذا لم يفجر دار خالد متعب العبيدي وزير الدفاع السابق ..ولم يحرق ودور أخرى مجاورة لداره في الدندان تحرق وتفجر. ..
وأخيرا المفاجأة التي كانت مخفية عن للجميع
((ابو أيوب العطار))
مفتي داعش ابن عم زوجته ويتردد عليه يوميا قبل احتلال داعش الموصل. ..والبييب بالإشارة يفهمو. ..
((((المجرب لايجرب مرة ثانية))))
يشهد الله هذه المعلومات 100% صحيحة ومن يجب ان يتأكد فليتأكد بنفسه
والله على ما نقول شهيد. ..!!

ونريد من لجنة تحقيقية عادلة ان تكشف العقود لمنو اعطاها وماهي سر صفقات اسطنبول التي عقدها خالد العبيدي بحضور وزير عراقي آخر وكم قبض واين تم تحويل تلك المبالغ…….؟!

نسخة منه إلى من هوس له

علي وياك علي