سقوط من يتخفى وراء اسم (( هايدة العامري )) ….. بالضربة الفنية القاضية……..!!


هل أصبح العراق ساحة مفتوحة لتجنيد العملاء وخونة الوطن…….؟!

منذ ٢٠١٠ وبدأ شخص اسمه وسام سلمان جبر بنشر اعلانات هنا وهناك من ان منظمة اعلامية لبنانية تقوم بتدريب ممن ترغب من النساء للدخول في دورة اعلامية ….وتبين في مابعد ان الموضوع عبارة عن تجسس وسمسرة ودعارة يشرف عليها الشخص المذكور الذي يتخفى باسم هايدة العامري والذي ثبت على ارض الواقع انه لا وجود لهذا الاسم مطلقا……!!

ولكن هنا سؤال يطرح نفسه …..هل ان العراق أصبح مفتوح على مصراعيه امام امثال هؤلاء القرود لكي يقوم بخيانة الوطن والتجسس على من فيه…..؟!

ثم ماهي قصة هذا ال (( وسام سلمان جبر )) الذي يتخفى باسم (( هايدة العامري ))……؟!

وهل هناك اصلا في سجلات الأحوال المدنية ودوائر الجنسية والجوازات في كل محافظات العراق امراة تحمل سم (( هايدة ))……؟!

يبدو ان وسام سلمان جبر يعمل لجهة ترتبط بالموساد الاسرائيلي والدليل استخدامه النساء العاهرات في إيقاع البعض في شباكهم ومن ثم ابتزازهم بعد التوثيق عليه ….!!

هنا نقول اين دور الأجهزة الأمنية…..مما يقوم به هذا المتخفي بأسم (( هايدة العامري ))….المدعو وسام سلمان جبر …..الذي يستخدم ويتخفى خلف اسم هايدة العامري ويقوم باستغلال النساء اللواتي يبحثن عن اي فرصة عمل ويستدرجهن إلى لبنان بعد أن يقدم نفسه انه مديرا لمكتب هايدة العامري وأنها اي هايدة تدير مؤسسة اعلامية….؟! ونجزم ان تلكن النساء لاتعلم أن وسام هو نفسه هايدة العامري وهناك تتفاجئ في لبنان عندما يتم ادخالهن دورة اعلامية وتجنيدهن لاستدراج في مابعد بعض اعضاء البرلمان والمسؤولين وتصويرهم ومن ثم ابتزازهم……!!

هذه هي حقيقة هايدة العامري …..شخص اسمه وسام سلمان جبر ونتحدى اي جهة أن تثبت عكس ما نقول والمطار ودوائر الجنسية والجوازات تثبت صحة كلامنا. ان سام سلمان جبر …..كنغر يتقافز هنا وهناك من أجل ابتزاز هذا والسمسرة لذاك…..معروف لدى البعض بعمليات نصب واحتيال وتقفيص و (( سختات ))…..قام بها على هذه وتلك….!! عندما بدأ وسام يتخفى باسم هايدة العامري لكنه يقدم نفسه على اساس انه مدير مكتب هايدة علما ان الاسم هو وهمي لاوجود له على الكرة الارضية…….!!

هنا سنقوم بكشف كل شئ عنه وبالمستمسكات الرسمية. وسام سلمان جبر أو هايدة العامري (( نفس الشي هو نفس الشخص ))…….! هذا بعض ما يقوم به ممن يستخدم اسم هايدة العامري الذي يدعي بأنه يرتبط بال CIA …….المدعو وسام سلمان جبر !! ويبقى السؤال إلى متى يبقى يلعب فيه امثال وسام وغيره…….؟!