ملفات ساخنة عن النائبة عن دولة القانون هدى سجاد


كيف صعدت بالانتخابات وكيف استخدمت اسم الشيخ المرحوم احمد الوائلي……؟!
هدى سجاد تدعوا وزير التعليم العالي الى فصل بين الشباب والبنات في الجامعات……!!
عمولات ورشاوى وصفقات فساد مع هيئة الاعلام والاتصالات ومع شركات الانترنت الخاصة ….!!
هدى سجاد هرم كبير من اهرامات فساد مجلس النواب العراقي…..!!
واحده من اعضاء البرلمان تريد زوج للارامل ووحده اخرى وزيرة صحة تشتري نعل بسبعة وعشرين دولار ووحدة ناهبة تدافع عن داعش وهاي هدى سجاد تريد فصل البنات عن الولد سوده مصخمه وما اله غير بس واحد عزرائيل ياخذكم ويخلصنا من شعوذتكم فساد الاسلام السياسي سافل لحد النخاع, فبدل ان يحرك الذكور لتطبيق اجندته الرجعية العبثية يستعمل الزاحفات في احزابه في فرض اجندات غرضها حرمان المراة من فرص لتاخذ مكانها في المجتمع.
هذه السياسات الاسلاموية ليس غرضها تهذيب المجتمع كما يصورون والا لكان مجتمعنا في الاربعينيات والخمسينيات والستينيات وحتى السبعينيات مجتمع في قمة الفساد الاخلاقي, اي لما كان الحجاب شي يلبسه النساء الكبيرات في السن فقط او لما الجامعات المختلطة التي تخرج طبيبات مثل نزيهة الدليمي. فيا ايها الاسلام السياسي السافل انت وزاحفاتك نحن نعرف من اين تأتون علينا بهذه البدع فلا يجب ان نبحث بعيدا سوى ان ننظر شرقا وجنوبا, الى القطبين الذين يقفان سد ضد تقدم مجتمعاتنا ورفاهها, فهذان القطبين الذين سخرتهم الصهيونية العالمية من أجل أرجاعنا قرون الى الوراء لياتي اليوم الذي تحكمنا تلك الصهيونية, والتي لما فطنت ان العد التنازلي لقومية ناصر وعفلق الفاشيتين بداء هيأت كلا من بن لادن الوهابي والفقهوي الخميني لياخذان محلهما لايقاف شعوب المنطقة في نيل مكانها بين شعوب العالم المتطلع لحياة افضل. من جانب آخر كشفت مصادر خاصة…..
ان ضغوطات تمارس على وزير النقل كاظم الحمامي لتمرير صفقة فساد خطيرة بطلتها الناهبة هدى سجاد ….
اذ كشفت النائبة عن كتلة التغيير سروة عبد الواحد عن وجود صفقة فساد يتم التداول عليها من أجل إبرامها بين وزارة النقل وشركة تابعة لأحد الأحزاب الكبيرة والمتنفذة في العراق , مهددة في الوقت نفسه بكشف الجهة السياسية التي تقف وراء تلك الشركة إن لم يتوّقف العقد , ومن مصادرنا الموثوقة أنّ السيد وزير النقل كاظم الحمامي يتعرّض إلى ضغوطات من قبل السفير البريطاني لتمرير العقد ,
وفي نفس الوقت تمارس عليه ضغوطات من مقرّبين من ائتلاف دولة القانون لتمرير العقد , ويفيد المصدر أنّ النائبة هدى سجاد تمارس ضغوطات على السيد وزير النقل من أجل تنفيذ هذا العقد لصالح شركة سيركو , وأفاد هذا المصدر أنّ السيد وزير النقل قد رفض كل هذه الضغوط من أجل تمرير هذا العقد ما لم يتم وفق الإجراءات الأصولية والقانونية ويعرض للمناقصة .
وهذه الصفقة تأتي ضمن التوجيهات التي تلّقاها رئيس الوزراء حيدر العبادي من الإدارة الأمريكية خلال زيارته الأخيرة إلى واشنطن , من أجل فتح الأبواب للشركات الأمريكية والبريطانية في العراق , ولعلّ الجانب الأمني يمّثل الخطورة الأكبر في هذه الصفقة , فتسليم أجواء العراق إلى شركة بريطانية يعني تسليمها إلى أمريكا وإسرائيل , إننا إذ نضمّ صوتنا إلى صوت النائبة سروة عبد الواحد لإيقاف هذه الصفقة الخطيرة ومنعها حفاظا على أمن العراق من جانب , وعدم ذهاب واردات العراق من رسوم الطائرات المارّة عبر الأجواء العراقية إلى جيوب المستفيدين من هذه الصفقة , في الختام أقول من كان فاسدا لا يصلح أن يتصدّى للفساد .
ويكشف موقعنا بالصورة ولاول مرة كذب وزيف الناهبة هدى سجاد التي زورت وكذبت وادعت ان زوجها ابن الشيخ أحمد الوائلي بالانتخابات الماضية اذ رشحت هدى سجاد عن حزب الدعوة وكتبت باللافتات الانتخابية عبارة “وفاءا للشيخ الوائلي ” عائلة الشيخ الوائلي بمجرد ما انتشرت هذه اللافتات أقامت دعوى بالمحاكم عن هذه الدعاية الرخيصة واحد أفراد اسرة المرحوم الوائلي صرح بأن (هدى سجاد) لا تمت للعائلة بأي صلة قرابة.
بعد هذه الدعاية المخزية والفعل المخزي هدى سجاد صارت نائبة بالبرلمان على الرغم من هذا ادعاءها لنسب الدكتور المرحوم خادم المنبر الحسيني الوائلي ولا سمعنه رفض ترشيحها او سحب الترشيح من قبل المفوضية وكأن شيئاً لم يكن. زين هيج وحدة منو انتخبها بحيث حاليا صارت ممثلة للشعب…..والنوب حرامية ومرتشية .. ..!!
وقد قامت هدى سجاد بطلاق زوجها ورمت عليه الاطفال وفتحت له دكان بحي العروبة في مدينة الديوانية مقابل الطلاك وعدم التفوه باي كلمة عن تاريخها وكذبها ومن ثم تزوجت فورا من عضو معها في مجلس النواب اسمه عادل نوري……؟!
هذا تاريخ من تدعي انها زوجة ابن الدكتور احمد الوائلي عن حزب الدعوة ائتلاف دولة القانون……!!