عمولة قائد القوة الجوية من شركة كورية تلغي عقدا كبيرا لبناء كلية القوة الجوية في مدينة الناصرية


المرافق الشخصي للفريق الركن انور حمه امين النقيب (( حسام سعيد )) يمارس دور قائد القوة الجوية ويصدر الاوامر الى كبار قادة القوة الجوية وخيرة الطيارين ويوزع المناصب حسب الدفع ….!
الفريق انور حمه يمرر كذبة كبيرة على السيد رئيس الوزراء بوضع اسم مرافقه الشخصي ضمن اسماء الطيارين المتميزين الذين يوجهون ضربات لتنظيم داعش على الرغم من وجوده حاليا في كلية الاركان …….!
انور حمه امين يتعامل بفوقية مع كبار ضباط القوة الجوية ويجعل ضابط كبير برتبة عميد طيار يحمل له ( المايك ) حين يتحدث لوسائل الاعلام ……!
بسبب وجود قاعدة الامام علي الجوية في مدينة الناصرية ولمتطلبات طلبة كلية القوة الجوية في ان يكون هناك قاعدة جوية لهم يقومون بالتدريب فيها قررت الحكومة بناء كلية القوة الجوية بالقرب من قاعدة الامام علي ليستخدمها طلبة الكلية كما اسلفنا لتلك القاعدة لاغراض التدريب …!
تمت مفاتحة عددا من الشركات الكورية المتخصصة في بناء كليات القوة الجوية وفق مواصفات عالمية كون فيها بعض الامور التي لابد ان تكون الشركة المنفذة لديها من المؤهلات التي تساعدها على بناء مثل هذه الكليات ..وصلت وفود الشركات الكورية الى العراق وراحت تقدم العروض والتصاميم ودخلت في مفاوضات مع الفنيين في قيادة القوة الجوية التي مثلها الفريق الركن انور حمه بصفته قائد القوة الجوية واللواء شوان مدير التجهيز والعقود واللواء شهاب واخرين حتى رسى المشروع على احدى الشركات الكورية الا ان المشروع لم يرى النور كون قائد القوة الجوية طلب رشوة وعمولة كبيرة وصلت عددا من ملايين الدولارات الامر الذي رفضته الشركة الكورية جملة وتفصيلا …!
وهكذا نجد ان الرشاوى والعمولات التي يطلبها المسؤولين الحكوميين التنفيذيين الغت المئات من المشاريع الكبيرة والمهمة بسبب جشعهم وطمعهم ومنها مشروع بناء كلية للقوة الجوية في مدينة الناصرية ..!
من بين المخالفات التي قام بها الفريق انور حمه امين قائد القوة الجوية تمريره كذبة وضحك على ذقون السيد رئيس الوزراء حين طلب الدكتور العبادي اسماء الطيارين المتميزين الذين يوجهون الضربات الموجعة ضد تنظيم داعش والارهابيين لغرض تكريمهم فوضع الفريق انور اسم مرافقه الشخصي المدعو (( النقيب حسام سعيد )) وهو اصلا في كلية الاركان كي ينال شارة الركن ولم يكن مع الطيارين ومرر الموضوع على رئيس الوزراء مستهيناً برمز الدولة ….!
النقيب حسام سعيد هو قائد القوة الجوية الفعلي فهو من يعطي ويوزع الاوامر على كبار قيادات القوة الجوية وهو المشرف على جمع الرشاوي واستلام الاموال من امري القواعد الجوية وقد فتح خط مباشر مع امري تلك القواعد الاخرى التابعة للقيادة (( القوة الجوية )) آمر قاعدة السلام (( قاعدة الرشيد سابقا )) الواقعة مقابل معسكر الرشيد في الزعفرانية …وهذا موضوع طويل وعريض سبق لنا بنشره بالاسماء والارقام
………..!
النقيب حسام سعيد هو المسؤول عن نقل واسناد المناصب في قيادة القوة الجوية مقابل اسعار وضعها غير قابلة للتفاوض او المعاملة واصبح هو الآمر الناهي في جميع مفاصل قيادة القوة الجوية والمتحكم بمصائر كبار قيادة وضباط القوة الجوية …كون الفريق انور اصبح متعالي على الجميع ويستلم الصافي المصفى والا كيف يسمح لنفسه بان يجعل ضابط كبير برتبة عميد طيار يحمل له المايك وهو يتحدث لوسائل الاعلام ….
وللحديث بقية