خلية الاعلام الحربي : توضيح من قيادة العمليات المشتركة حول عملية القائم


سومر نيوز // بغداد

تناقلت بعض وسائل الاعلام أنباء غير صحيحة عما حصل في القائم يوم امس وعليه نؤكد على ما يأتي :لايصح اعتماد وسائل أعلام وبعض الساسة على دعايات عصابات داعش الارهابية حيث ان القائم لا زالت تحت سيطرة داعش ويتعرض المواطنون هناك لبطش ارهابي فضيع ولا يصدر اي اعلام او تصوير من هناك الا تحت سيطرة الدواعش من اجل الدعاية الرخيصة لتوجهاتهم الاجرامية .

وفيما يخص حادثة القائم فمن الواضح ان مواقع الكترونية نشرت خبر القصة المفبركة وللاسف هذه القصة روجت لها مواقع اخرى.. وحرصا على احاطة الراي العام بالحقائق كاملة نبين الاتي:

اولا. بالساعه ١٢٠٠ اقلعت طائرات القوة الجوية العراقية لتنفيذ ضربة على احد اوكار الارهابيين في منطقة الكرابلة وتفاصيل الهدف (( منزل طابقين يوجد فيه ٢٥ انتحاري من جنسيات اجنبية المسؤول عنهم. ابو ميسرة القوقازي.))

ثانيا. بالساعة ١٢٥٥ اقلعت طائرات القوة الجوية العراقية لتنفيذ واجب آخر بتوجيه ضربة الى وكر داعشي ومضافة إنغماسيين الهدف (( منزل طابقين مطلي باللون الأصفر.)) يتواجد فيه من ٣٠ الى ٤٠ ارهابي من جنسيات اجنبية .

ثالثا. تم تحديد الاهداف بناء على معلومات استخبارية دقيقة وبدلالة وتأكيد مصادرنا في المنطقة .

رابعا. تستمر. قواتنا الجوية وأجهزتنا الاستخبارية في ملاحقة النشاطات الارهابية وتوجيه الضربات الساحقة لهم لحماية ابناء شعبنا الكريم من عملياتهم الارهابية،وتؤكد قيادة العمليات المشتركة حرص قواتنا الامنية وابطال الجو العراقي على سلامة وامن المواطنين الآمنين وتحريرهم من ارهاب الدواعش باقرب فرصة حيث تخوض قواتنا البطلة معارك تحرير محافظة نينوى وباقي المناطق،ونؤكد على الجميع ان يتوخوا الدقة والابتعاد عن ترويج دعايات واكاذيب داعش،ومن باب المسؤولية الوطنية نحيط الراي العام وابناء شعبنا الكريم بالحقائق اولا باولقيادة العمليات المشتركةبغداد ٨ كانون أول ٢٠١٦