السيستاني يشيد بالانضباط “العالي” للمقاتلين في معركة الموصل


سومر نيوز // كربلاء

أشاد المرجع الشيعي الأعلى في العراق علي السيستاني يوم الجمعة بالانضباط “العالي” للمقاتلين في الحملة العسكرية الجارية لانتزاع الموصل من قبضة تنظيم داعش.

وقال ممثل المرجيعة في كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي في خطية الجمعة، “تتواصل الانتصارات المجيدة والصفحات المتلاحقة لمعارك تحرير نينوى من الارهابيين الدواعش وتتعزز معها الثقة بقدرا وارادة وعزيمة قواتنا ومن يساندهم من المتطوعين ورجال العشائر وقوات البيشمركة على تحقيق النصر النهائي في وقت غير بعيد”.

وتابع الكربلائي “نذكر هنا بفخر واعتزاز للأداء الرائع للمقاتلين الابطال في مساعدة اهلنا العالقين في ساح العمليات وما احرزوه من انضباط عالي بهذا المجال آملين ان يستمر هذا النهج الانساني في التعامل مع المدنين وتبرز صوره في وسائل الاعلام بشكل موسع لإسكات بعض الأفواه التي لا تنفك عن محاولة الإساءة الى القوات العراقية”.

وأشار “كما نأمل من القوات الامنية المكلفة بحماية المدن والتجمعات السكانية من التفجيرات الأرهابية من الانتحاريين وغيرهم ان تطور اداءها الامني والاستخباري لتمنع من تكرار بعض الخروقات مؤخرا كالذي حصل في سامراء وقبله في عين التمر والشوملي”.

وشدد بالقول، “على الاجهزة الامنية المختصة ان تواكب في ادائها ما حصل في تطور ونجاحات في أداء القوات المقاتلة في جبهات القتال حتى نصل الى الخلاص النهائي من داعش وذيولها التي تستهدف المدنيين الابرياء”.

اخبار عشوائية