سابقة خطيرة جديدة….مهدي وشقيقه علي العلاق يهربان اكبر فاسد وسارق في العراق ….!


قوة خاصة تشرف على تهريب صاحب مصرف الشرق الاوسط علي غلام خارج العراق من مركز شرطة المسبح وسط بغداد ….!

اشتباكات بالاياد وجدال ونقاشات بين قوتين عسكريتين تودي بزج علي غلام في مركز شرطة المسبح ومن ثم القيام بتهريبه خارج العراق….!

سومر نيوز // خاص

اشرفت قوة عسكرية خاصة على تهريب صاحب مصرف الشرق الاوسط الفاسد علي غلام من مركز شرطة المسبح في بغداد الى خارج العراق خلال الساعات القلائل الماضية وذلك باوامر من مهدي العلاق الامين العام لمجلس الوزراء وشقيقه علي العلاق محافظ البنك المركزي العراقي …!

وكشفت مصادر خاصة لسومر نيوز ان قوة عسكرية تحمل مذكرة قضائية تتضمن امرا بالقاء القبض والتحري صادرة ضد علي غلام صاحل مصرف الشرق الاوسط الاهلي ارادت تنفيذ الامر فوصلت على الفور قوة عسكرية اخرى خاصة طوقت المكان ورفضت تنفيذ امر القاء القبض ضده وذلك باوامر من الامين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق وشقيقه علي العلاق محافظ البنك المركزي العراقي وبعد تشابك بالاياد والجدال بين افراد من القوتين العسكريتين ارتات القوتين التي وصلت باوامر من ( دولة العلاق ) ان يتم ايداع علي غلام مركز في شرطة المسبح الواقع قريبا من المكان المتواجدين فيه حتى انتهاء مراسيم الزيارة الاربعينية…..!

واضافت المصادر ان القوتين اصطحبت معهما صاحب اكبر مصرف اهلي في العراق يخوض في مضاربات سوق بورصة سعر الدولار ويعد من اكبر اللصوص وسراق المال العام والفاسدين على الاطلاق في العراق واحد ابرز مدمري الاقتصاد العراقي وتم ايداعه في السجن وانسحاب القوة العسكرية الاولى من الموضوع مع بقاء القوة العسكرية الخاصة التي تاتمر باوامر من مهدي العلاق وعلي العلاق …………..!!

وتضيف المصادر في حديثها لسومر نيوز…..بعد ساعات قلائل من انسحاب القوة الاولى قامت القوة الاخرى وباوامر من العلاقين مهدي وعلي باصطحاب علي غلام من مركز الشرطة واتجهت به مطار بغداد ومن هناك غادر العراق تحفه السلامة….!

المصادر اوضحت ان علي العلاق محافظ البنك المركزي العراقي هو شريك مع علي غلام الذي يستحوذ على اكبر المبالغ التي يتم بيعها داخل مايعرف بمزاد البنك المركزي العراقي حيث تصل ارباحه اليومية بمعدل مليون دولار يتقاسمها مع العلاق محافظ البنك المركزي …! ماحدث يعد سابقة خطيرة جديدة ودليل واضح على ان الدولة العراقية لايمكن بنائها مادام هناك لصوص وفاسدين ورؤوس كبيرة هي شريكة مع اللصوص وسراق المال العام امثال علي غلام وغيره.!